الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*المنظمة العربية لنهضة التنمية البشرية بسوهاج فى بطولة دولية للذاكرة

المصدر: بوابة الجمهورية 15/7/2014

سوهاج- مصطفى عبدالراضى:

تستعد المنظمة العربية لنهضة التنمية البشرية بمحافظة سوهاج، لتنظيم بطولة دولية في الذاكرة، للأعمار من سن 6 سنوات وحتى 60 سنة، في الفترة من 5 ـ 9سبتمبر 2014 ، بفندق "نوريا" بخليج نعمة بشرم الشيخ وتحت إشراف دولي.

صرح بذلك الدكتور محمد شلبي، المنسق العام للبطولة، وقال أن هذه المسابقة تقوم على التمويل الذاتي، وسوف تشارك فيها 16 دولة عربية، حيث ستقام المرحلة الأولى من البطولة في القاهرة في الفترة من 16 إلى 17 من شهر أغسطس المقبل، والفائز سيتأهل للبطولة الدولية التي ستقام بمحافظة شرم الشيخ.

وأضاف شلبى أنه سيتم الاستعداد والتدريب لتلك البطولة من خلال إقامة ورشة عمل لمدة يومي 15 و 16 من شهر يوليو الجاري، بمدارس سيتي سكول، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، بمساعدة فريق تطوعي من طلاب جامعة سوهاج، كليات الطب والتجارة والهندسة.

ومن جانبه قال الدكتور عبد المنعم شرف الدين، مؤسس البطولة العربية للذاكرة ورئيس مجلس الإدارة، أن هذه البطولة تهدف إلى تنمية القدرات العقلية والذهنية للطالب من خلال التدريب على أحدث الوسائل والطرق العلمية الحديثة والمبتكرة في كيفية التعامل مع الذاكرة البشرية، الأمر الذي يؤدي إلى الارتقاء بالقدرات الذهنية للطالب إلى مستويات متقدمة جدا.

وأكد المهندس عماد عزب مسئول التسويق الإعلامي للبطولة، أنه سيتم اختيار أفضل 10 طلاب من كل فئة عمرية للاشتراك في المسابقة، حيث سيتم منح الفائز بالمركز الأول مبلغ 5000 جنيه، والمركز الثاني 3000 جنيه، والمركز الثالث 2000 جنيه، كما سيتم منح ميدالية وشهادة حضور لكل المشاركين، وشهادة تقدير للمراكز الثلاثة الأولى، ووسام العبقرية للفائز بالمركز الأول، ودرع العبقرية للفائز بالمركز الثاني، وشهادة العبقرية للفائز بالمركز الثالث

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع